الهاتف المجاني لحجوزات الغرف فقط + 1 888 560 4455

مرحبًا بك في
كليرمونت كلوب آند سبا، أحد فنادق فيرمونت (Claremont Club & Spa, A Fairmont Hotel)

إطلالة على خليج سان فرانسيسكو، ووضع كليرمونت كلوب آند سبا (Claremont Club & Spa) آفاق جديدة في الخدمة، وسائل الراحة، وأماكن الإقامة. على مدار السنوات الـ 100 الماضية، يتم اعتبار كليرمونت رمزًا في منطقة باي. يقدم عدد 276 غرفة مزيجًا من سحر العالم القديم وأجواء كاليفورنيا المريحة. يقدم كليرمونت كلوب آند سبا (Claremont Club & Spa) أنشطة لا تنتهي مع مرافق لياقة حديثة، ومساحة 22 فدانًا من الحدائق الطبيعية و المنتجع الصحي المجدد للحيوية. إن كليرمونت كلوب آند سبا في الأصل قصر رومانسي في بدايات جولد راش وأصبح لاحقاً فندق كبير، كما أنه يعتبر منشأة غنية بالتاريخ والتقاليد.

الإقامة

صُمّمت غرف النزلاء المجددة حديثًا في كليرمونت بتصاميم فريدة ابتُكِرت خصيصًا لتوفر جوًا من الاسترخاء والملاذ الهادىء. تتباين جميع أماكن الإقامة من حيث الحجم والديكور. تتميز العديد من غرف النزلاء بإطلالات استثنائية على خليج سان فرانسيسكو المحيط بها.

الخرائط والاتصال

تسجيل الوصول 4:00 م -
إنهاء إجراءات المغادرة 12:00 م

خدمات الضيوف

يُتيح منتجع كليرمونت الصحي والرياضي للنزلاء فرصة تجربة جميع سُبُل الرفاهية والعافية في منتجعنا الحائز على الجوائز، يجتمع ذلك مع خدمة فيرمونت الشهيرة والاستثنائية. يستمتع النزلاء بالخدمات الشخصية المخصَّصة المدرجة أدناه. اطّلع هنا على توصيات مكتب الخدمات الخاصة في مجلة كليرمونت الرقمية للخدمات الخاصة.

 

  • رسوم تجربة المنتجع الممتعة
  • سياسة قبول الحيوانات الأليفة
  • شبكة واي فاي
  • الكونسيرج
  • فريق العاملين في خدمة الجرس / الباب
  • اللياقة
  • التدبير المنزلي
  • التنظيف الجاف
  • مركز الأعمال

الاجتماعات والفعاليات

يوفر كليرمونت كلوب آند سبا (Claremont Club & Spa) قاعات اجتماعات مرنة تمتد على مساحة أكثر من 20,000 قدم مربع.

منتجع فيرمونت الصحي في كليرمونت

يجسد منتجع فيرمونت الصحي في كليرمونت ملاذًا ترحيبيًا في وسط منتجعنا الصاخب. يمكن للنزلاء الاستمتاع بقائمة كاملة من خدمات المنتجع الصحي الفاخر لراحة واسترخاء الذهن، والجسم، والروح، بدءًا من جلسات التدليك المريحة ووصولاً إلى جلسات علاجات الوجه المجددة للحيوية.
يُجسّد منتجع فيرمونت الصحي مفهوم العافية الشاملة، ويوفر مناطق استرخاء منفصلة للرجال والسيدات، بالإضافة إلى غرف بخار باليوكاليبتوس، ودوامات المياه المالحة، وحمّامات دش فاخرة، وحمّامات دش متعددة الرؤوس. تركز قائمة علاجاتنا على معالجات المداواه الطبيعية المصمّمة لاستعادة توازنك والتخلص من الضغوط والتوتر.
يسُرّنا دعوتكم لزيارتنا للاستجمام، إمّا لمدة ساعة واحدة أو لمدة يومٍ كامل، مع توافر 32 غرف علاجات مجهزة بفخامة، بما في ذلك جناحين للأزواج، وتشكيلة من العلاجات المتقدمة والطبيعية للمداواة باستخدام منتجات فاخرة مستوحاة من البيئة المحلية ومن جميع أنحاء العالم على حدٍ سواء.

نادي كليرمونت

يوفر نادي كليمونت (The Club at the Claremont) وسائل راحة حصرية لا تتوفر إلا لأعضاء النادي ونزلاء الفندق المسجلين. بالإضافة إلى 3 حمامات سباحة بمياه البحر، و10 ملاعب تنس وأكثر من 90 فصول لياقة بدنية تُقدَّم كل أسبوع.

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في كليرمونت كلوب آند سبا، أحد فنادق فيرمونت

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.