الهاتف المجاني لحجوزات الغرف فقط + 1 866 540 4454

مرحبًا بك في
فندق فيرمونت جاسبر بارك (Fairmont Jasper Park Lodge)

يمتد فيرمونت جاسبر بارك لودج (Fairmont Jasper Park Lodge) على مساحة 700 فدان، ويُعتبر منتجًعا جبليًا فاخرًا على مدار العام، يلتف حول شواطىء بحيرة لاك بوفيرت البكر وملعب الجولف المننتجعي رقم (1) في كندا. تتألف قرية منتجع جاسبر الساحرة من شاليهات مصنوعة من أشجار الصنوبر وكبائن مميزة فاخرة، وتتصل كلّها ببعضها البعض عن طريق مسارات خلابة، توفر للنزلاء وسيلة فريدة من نوعها لاستكشاف البيئة الطبيعية الجميلة التي يحظى بها الفندق في منتزه جاسبر الوطني.

الإقامة

نظرًا لأنّ فيرمونت جاسبر بارك لودج (Fairmont Jasper Park Lodge) عبارة عن قرية تتألف من شاليهات خشبية تتصل ببعضها البعض عن طريق مسارات خلابة، فقد اجتمعت فيه غرف النزلاء رائعة التجهيزات والشاليهات المتميزة الفاخرة لتوفر عطلة رومانسية أو إجازة عائلية في منتزه جاسبر الوطني في ألبرتا. استمتع بالارتياح كما لو كنت في المنزل وبوسائل الراحة الرائعة في أماكن الإقامة التي نوفرها لك في جاسبر، وسط إطلالات فائقة الجمال على الجبال المهيبة وبحيرة لاك بوفيرت زمردية اللون.

الخدمات

موظفو خدمة الطلب بالجرس
تسجيل الوصول/إنهاء إجراءات المغادرة
الكونسيرج
متاجر الهدايا
التدبير المنزلي
خدمات الغسيل
المرآب
سياسة قبول الحيوانات الأليفة
رسم المنتجع
صناديق الودائع الآمنة
تخزين التزلج
تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة

المعلومات

تسجيل الوصول 4:00م -
إنهاء إجراءات المغادرة 11:00ص.

خدمات الضيوف

ثمة فنادق قليلة في العالم يمكنها مضاهاة مستوى التميُّز والضيافة، وروعة المشاهد في فيرمونت جاسبر بارك لودج (Fairmont Jasper Park Lodge).
  • رعاية الأطفال
  • موظف الخدمة
  • الكونسيرج
  • متاجر الهدايا
  • التدبير المنزلي
  • خدمات الغسيل
  • المرآب
  • شحن السيارة
  • سياسة قبول الحيوانات الأليفة

منتجع فيرمونت الصحي

تمتّع بتجربة المنتجع الصحي في فيرمونت جاسبر بارك لودج (Fairmont Jasper Park Lodge)
منتجع فيرمونت الصحي
توفر تجاربنا الممتعة في المنتجع الصحي فرصة للنزلاء للاستمتاع بأجمل هِبات الطبيعة في قلب منتزه جاسبر الوطني. يُسعدنا أن نقدم لكم علاجات مصممة حسب الطلب لمساعدتكم على الانتعاش من إرهاق قضاء أيام طويلة في ملاعب الجولف أو في مسارات الجبال. أيًا كانت العلاجات التي تختارونها، يضمن لكم المنتجع الصحي في فيرمونت جاسبر بارك لودج (Fairmont Jasper Park Lodge) الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها، تجربة تمنحك الوقت والمساحة الكافية التي تحتاج إليها لاستنشاق الهواء المنعش، والخيال مع أحلامك، والتأمل في النعيم الطبيعي الوافر من حولك.

ملعب الجولف في فيرمونت جاسبر بارك لودج (Fairmont Jasper Park Lodge)

إلعب مباراة في ملعب الجولف المنتجعي رقم (1) في كندا
لقد أبدع ستانلي طومسون، المهندس المعماري البارع في كندا، واستعرض بعضًا من أفضل أعماله على مدار تاريخه الوظيفي بهذا التصميم. يوفر التصميم ذي الـ18 حفرة مساحات مرتفعة للعب، ومنحدرات وحفر وعِرة جنبًا إلى جنب مع مناظر الجبال البعيدة الواسعة. لقد أنشأ ممرات مائية واسعة متعرجة بين الغابات الكثيفة، واحتفظ بشراكة طبيعية مع منحنيات البيئة الطبيعية، جمع فيها المناظر الطبيعية الجميلة والتضاريس الوعرة.

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في فيرمونت جاسبر بارك لودج (Fairmont Jasper Park Lodge)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.