مرحبًا بك في
فيرمونت مارا سفاري كلوب (Fairmont Mara Safari Club)

يُعتبر فيرمونت مارا سفاري كلوب (Fairmont Mara Safari Club) ذروة الرفاهية في الخيام. حيث يُحيط به نهر مارا الآسر من ثلاث جهات، كما يقع على حافة أعجوبة العالم "الجديد" السابعة - ماساي مارا. يحتضن فندق ماساي مارا الرئيسي الواقع في وسط المعسكر مطعمًا داخليًا، وحانة، ومكتبة تتمتع بالوصول إلى الإنترنت حتى يظل الأهل والأقارب على علمٍ بأحدث مستجدات مغامرات السفاري. يرتفع سطح التشمس الخارجي الفسيح فوق النهر ويؤدي إلى حمام سباحة جميل تُكمّله حانة وخيم خاصة للتدليك.

الإقامة

توفر أماكن الإقامة الفاخرة في ماساي مارة بفندق فيرمونت مارا سفاري كلوب (Fairmont Mara Safari Club) تجربة سفاري تقليدية ممتعة مصحوبة بالارتياح ووسائل الراحة المعهودة في أي منتجع فاخر. يوجد إجمالًا 50خيمة بأسرّة بأربعة أعمدة وتعلوها وسائد وفيرانده مطلة على النهر المليء بالتماسيح والسيد قشطة. تتمتع كل خيمة بأثاثٍ رائع ولكلٍ منها حمام خاص بها يتألف من ثلاث قطع، بما في ذلك ”أدشاش خارجية“ في الخيم المختارة. يقدم فيرمونت للنزلاء أماكن إقامة في منتجع فاخر في ماساي مارا، كينيا.

الخدمات

جولات صيد، بإرشاد من مجموعتنا من "السائقين الخبراء بالطبيعة"، تتم على سيارات لاند كروزر ذات دفع رباعي. وفي الفندق في ماساي مارا، يجتمع حمام السباحة، مع بوفيه الغداء في الهواء الطلق والنشاطات الليلية لرقص الماساي، والمحاضرات والحوارات حول النظام البيئي في المارا وحضارة الماساي، وتلتقي كلّها معاً لتصنع تجربة فريدة من نوعها ومتميزة حقًا.

المعلومات


خدمات الضيوف

يُعتبر فيرمونت مارا سفاري كلوب (Fairmont Mara Safari Club) القاعدة المثالية للانطلاق في مغامرة سفاري في ماساي مارا الشهيرة. يوفر النادي 51خيمة مجهزة بأثاث فاخر تضم أسرّة بأربعة أعمدة، ومرافق داخل الخيمة، وأسطح تشمس خاصة مطلة على نهر المارا المليء بالسيد قشطة، وحمام سباحة خارجي، واستراحة، ومطعم وجولات صيد ومشروبات كوكتيل آخر النهار وتجارب تناول الطعام بين الأدغال.
  • مجالسة الأطفال
  • الكونسيرج
  • إنترنت فائق السرعة
  • خدمات الغسيل
  • تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة
  • صرف العملة
  • متاجر الهدايا
  • الخدمات الطبية
  • خدمة الغرف

خيمة التدليك

متّع حواسك بتدليك خاص داخل إحدى خيماتنا المميزة والمطلة على نهر مارا
خيمة التدليك الخاص
متّع حواسك بتدليك خاص داخل إحدى خيماتنا المميزة والمطلة على نهر مارا

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في فيرمونت مارا سفاري كلوب (Fairmont Mara Safari Club)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.