• 1 North Kaniku Drive Kohala Coast, Hawaii - Hawaii 96743, United States
  • 8088852000
  • فاكس 5778 885 8081+
  • orchid@fairmont.com
  • تسجيل الوصول: إنهاء إجراءات المغادرة 4 م: 11 ص

الهاتف المجاني لحجوزات الغرف فقط + 1 800 845 9905

مرحبًا بك في
فيرمونت أوركيد، هاواي (Fairmont Orchid, Hawaii)

فيرمونت أوركيد (Fairmont Orchid) هو منتجع فاخر في جزيرة هاواي، مستوحى من الثقافة المحلية، والصحة والعافية وروح ألوها الترحيبية الصادقة ويتمتع بموقع جميل على ساحل كوهالا العظيم. متّع حواسك بتجربة ممتعة وأصيلة في الجزيرة الكبيرة، تحيط بك 32 فدان من الحدائق الاستوائية الوارفة المطلة على المحيط، والشلالات المتدفقة وشاطىء رملي أبيض هادىء وبحيرة ساحرة. بدءًا من رحلات قوارب الكانو عند شروق الشمس حتى مراسم إضاءة المصابيح عند غروب الشمس، تنتظرك مجموعة فائقة من المغامرات تدعوك لاستكشافها.

الإقامة

يوفر منتجع فيرمونت أوركيد (Fairmont Orchid) 540 غرف نزلاء وأجنحة فاخرة وفسيحة تعكس دفء وسكينة جزيرة هاواي ويقدم منتجعًا جميلًا، وإطلالات كاملة أو جزئية على المحيط من الشرفة الخاصة.

الخدمات

يستمتع نزلاء فيرمونت أوركيد (Fairmont Orchid) بوسائل راحة المنتجع على الرحب والسعة، وتضم منتجعنا الصحي الخالي من الجدران (Spa Without Walls)، وحمام سباحة مطل على المحيط يمتد على مساحة 10,000 قدم مربع ومركز اللياقة البدنية المفتوح على مدار الساعة. تشمل أنشطة النزلاء نزهات ثقافية لاستكشاف النقوش الحجرية في الحقول القريبة، وجلسة على الشاطىء لتعليم طريقة عمل قلادة من أوراق الشجر، والتجديف في قوارب الكانو الهاوايية، وركوب الأمواج باستخدام المجداف أثناء الوقوف على لوح، والغوص السطحي باستخدام القناع وغير ذلك الكثير. الرجاء عدم التردد في الاتصال بمكتب الخدمات الخاصة لمساعدتك في التخطيط لتجربتك الممتعة أثناء إجازتك في جزيرة هاواي.
  • خدمات حسب الطلب

    حافلات مجانية ذهابًا وإيابًا من وإلى المنتجع

    خدمة الركن الذاتي: 

    موظفو خدمة الطلب بالجرس  

    الكونسيرج

    متاجر الهدايا

    التدبير المنزلي

    خدمات الغسيل

    حضانة الأطفال والحاضنات

    صناديق الودائع الآمنة

الخريطة والمعلومات

تسجيل الوصول 4:00 م -
إنهاء إجراءات المغادرة 11:00 ص.

خدمات الضيوف

تتجسد روح ألوها الترحيبية في جميع أنحاء فيرمونت أوركيد (Fairmont Orchid) خلال سعينا وجهودنا المبذولة لتقديم أفضل التجارب الممكنة لجميع نزلائنا الأعزاء.

  • أوقات تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة
  • الكونسيرج
  • بطاقات الأنشطة
  • عمليات النقل للمطار
  • متاجر الهدايا
  • التدبير المنزلي
  • رسوم المنتجع
  • المرآب
  • خدمات الغسيل

الاجتماعات وحفلات الزفاف

يقدم منتجع فيرمونت أوركيد (Fairmont Orchid) مجموعة فائقة من قاعات المآدب الداخلية والخارجية لتلائم مناسبتك الخاصة.

منتجع Spa Without Walls الصحي

يمزج منتجع فيرمونت أوركيد (Fairmont Orchid) الصحي "Spa Without Walls" بين جوهر ألوها الترحيبية وبين الاسترخاء، والروح الاستوائية التي تُجسّد هاواي في أبهى صورها.
منتجع صحي بلا جدران
بين خرير المياه المتهادية، ونسمات المحيط اللطيفة، وعبير الأزهار السابحة في الهواء لتعطر أجواء المكان، تتوحد علاجات المنتجع الصحي مع البيئة العلاجية الطبيعية، وفنون المداواه الهاوايية القديمة، والمنتجات المستحضرة من مصادر محلية في جميع التجارب العلاجية. جدّد نشاطك وحيويتك من قمة رأسك إلى قدميك وامنح معالجينا الأكفّاء فرصة العمل معك لتحقيق التوازن والهدوء. يمكنك الاختيار من بين ثمانية أكواخ خارجية خاصة مطلة على الشلال، أو ست شاليهات مطلة على المحيط، أو ثلاث غرف علاجية داخلية لتبدأ منها رحلتك في المنتجع الصحي.

الغولف

يوجد هنا، بجانب فيرمونت أوركيد، هاواي (Fairmont Orchid, Hawaii) ملعب جولف لبطولات هاواي حائز على الجوائز يضم 45 حفرة. 
صُمّم ملعب ماونا لاني بحيث يشمل مجمّعيْن مميّزيْن يضم كل منهما 18 حفرة، وهما ملعب الشمال وملعب الجنوب، ويستأثر كل منهما بميزة خاصة من ميزات المناظر الطبيعية الجميلة في جزيرة هاواي الساحرة. يُرضي كلٍ من الملعبيْن جميع المستويات، إذ يجذب كلٍ منهما لاعب الجولف الهاوِ وفي نفس الوقت تجده على أتم الاستعداد لتلبية احتياجات أي مباراة بطولة. كما يحتضن ملعب ماونا لاني للجولف أيضًا ملعب 3 بار ويكي ويكي.

ابقَ على عِلم بأحدث المستجدات في فيرمونت أوركيد، هاواي (Fairmont Orchid, Hawaii)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.