• 1038 Canada Place, Vancouver - British Columbia V6C 0B9, Canada
  • 6046955300
  • فاكس 5301 695 6041+
  • pacificrim@fairmont.com
  • 3:00 م تسجيل الوصول / إنهاء إجراءات المغادرة 12:00 ص

الهاتف المجاني لحجوزات الغرف فقط + 1 888 264 6877

مرحبًا بك في
فيرمونت باسيفيك ريم (Fairmont Pacific Rim)

مرحبًا بك في فيرمونت باسيفيك ريم (Fairmont Pacific Rim)

الإقامة

يقدم فيرمونت باسيفيك ريم (Fairmont Pacific Rim) الفخامة والرفاهية، والإلهام الطبيعي، والرقي والعصرية ويمتاز بأفضل ما في باسيفيك ريم من تصاميم، وديكور، وأطباق فاخرة. تجمع الغرف الأنيقة والأجنحة الفريدة بين الخامات المستوحاة من الطبيعة وأحدث الوسائل التكنولوجية. وممّا لا شك فيه أن فندقنا الرائع في فانكوفر سيُثير إعجاب الجميع بإطلالاته الآسرة على الجبال المهيبة والمياه المترقرقة.

الخدمات

يقع فيرمونت باسيفيك ريم (Fairmont Pacific Rim) في قلب مركز المال والأعمال، وميناء Coal Harbour، ويوفر جميع المرافق والخدمات ووسائل الراحة الفندقية الفاخرة التي يمكن أن يتوقعها المرء من فنادق فيرمونت.

الخدمات التي نسعد بتقديمها لنزلائنا:

يُعتبر مطعم بوتانيست، أحدث المطاعم المحببة في فانكوفر، ويقدم أربع مناطق مميزة لكل منها شخصيتها القوية؛ الحانة، والحديقة، وغرفة الطعام، والاستراحة وكلّها مستوحاة من القواعد الأساسية النباتية.
الأطباق الإيطالية غير الرسمية في مقهى + مطعم + سوق جوفاني
استراحة الردهة وروبار، أول وجهة لتقديم سوشي بدرجة Ocean Wise 100%.
طابقان من فيرمونت الذهبي مع خدمة كبير الخدم، استراحة خلابة وفناء خارجي يُطل على منتزه ستانلي بارك
مركز-لياقة-بدنية-حديث
حمام سباحة فوق السطح وشاليهات وحوض بمياه ساخنة
منتجع ويلو ستريم الصحي
قاعة اجتماعات ممتدة على مساحة 15,000 قدم مربع لإقامة الفعاليات ومناسبات المجموعات
خدمات مركز الأعمال ويقدمها فريق مكتب الخدمات الخاصة
الوصول بالكامل للإنترنت اللاسلكي

كيف يمكنك الوصول إلى هنا


خدمات الضيوف

مرحبًا بك في حياة المحيط الهادئ؛ اهرُب من المألوف. استمتع بتجربة مشروبات كوكتيل غامرة في Botanist Bar، أو تناول الطعام في الهواء الطلق من عربة طعام مبهجة في فنائنا الخاص، أو استمتع بعلاج في منتجع Willow Stream الصحي مستوحى من الساحل الغربي، أو تصفَّح بعضًا من أجمل الكتب في العالم في مكتبة TASCHEN، أو اكتشف مجموعتنا الفنية ذات الشهرة العالمية.
  • مركز اللياقة
  • إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة
  • الكونسيرج
  • مجالسة الأطفال
  • خدمات الغسيل
  • متجر منتجع Willow Stream الصحي
  • مكتبة TASCHEN
  • المرآب
  • نوادي لياقة فيرمونت

المناسبات وحفلات الزفاف

يقدم فندق فيرمونت باسيفيك ريم (Fairmont-Pacific-Rim) قاعة مناسبات وقاعة مؤتمرات تمتد على مساحة 15,000 قدم مربع، بما في ذلك مسرح متعدد الوسائط وفق احدث الوسائل التكنولوجية. لقد أصبح فندق فيرمونت باسيفيك ريم (Fairmont-Pacific-Rim) وجهة فانكوفر الأولى والمميزة لإقامة الاجتماعات الفريدة، والمؤتمرات، والمناسبات الاجتماعية، وحفلات الزفاف التي لا تُنسى، حيث يضم مجموعة مختارة من قاعات المآدب الإبداعية، والمطاعم المجهزة ”بالكامل“، والقاعات التي تتسع لاستضافة ما يصل إلى 800 ضيف.

منتجع Willow Stream الصحي

يقبع منتجع Willow Stream الصحي، منتجعنا الصحي النهاري في وسط مدينة فانكوفر، في الطابق الخامس من الفندق، ويركز على كل ما هو جديد ونقي، ويُعتبر المكان المثالي في فانكوفر الذي يتناغم مع جمال فندق فيرمونت باسيفيك ريم (Fairmont-Pacific-Rim). يُحيط بمنتجع فانكوفر الصحي مناظر طبيعية خلابة على مساحة 8,500 قدم مربع (790 متر مربع) ويقدم تسع مناطق للعلاجات، من بينها غرفة للأزواج تضم حوض استحمام ياباني عميق من طراز Zen، ومنتجع صحي للعناية بالأظافر، وثلاث استراحات، ومركز لياقة بدنية مجهّز بالكامل وتراس خاص بالسبا. بعض العلاجات في منتجع Willow Stream الصحي ذات أصول كندية. تمتَّع بتجربة فان أكتيف، إحدى وسائل العناية بالجسم، وتُعتبر مثالية للاحتفاظ بتنسيق القوام أو لاستعادة النشاط بعد Grouse Grind!

ابقَ على عِلم بأحدث المستجدات في فندق فيرمونت باسيفيك ريم (Fairmont-Pacific-Rim)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.