الهاتف المجاني لحجوزات الغرف فقط + 1 866 840 8208

مرحبًا بك في
فيرمونت سان أندروز، اسكتلندا (Fairmont St Andrews, Scotland)

يقع على ضيعة من 520 فدان ذات أجواء ساحلية بديعة تُطل على بلدة سانت أندروز الموطن الأصلي للجولف. يجمع المنتجع بين أفضل ما في الثقافة الاسكتلندية وبين الفخامة والأناقة، ويفخر بما يحتويه من أماكن إقامة رائعة، وملعبَي جولف لإقامة البطولات، ومنتجع فيرمونت الصحي المدهش، وأنشطة المنتجع وستة مطاعم متنوعة تضم مأكولات بحرية اسكتلندية ومنتجات محلية طازجة. وجهة مميزة حقًا تجعل من كل زيارة حدثًا لا يُنسى.
يسُرّنا إعادة فتح أبواب فيرمونت سانت أندروز (Fairmont St Andrews) ونتطلع إلى الترحيب بكم. تُمثّل الصحة والسلامة أهم أولوياتنا لضيوفنا وفرق عملنا، لذلك قدّمنا برنامج ALLSAFE وبروتوكولات تطهير صارمة لضمان سلامتكم وحصلنا على اعتماد ALLSAFE.

الإقامة

يتمتع فيرمونت سانت أندروز (Fairmont St Andrews) بالأناقة والراحة، ويوفر فرصة الاختيار من بين عشرة أنواع من فئات الغرف، تتراوح ما بين الغرف العادية الجذابة الفسيحة، المُطعّمة بلمساتٍ اسكتلندية فاخرة، والأجنحة المختارة ذات الإطلالات الساحلية المدهشة على المنتجع وعلى سانت أندروز.

الخدمات

هناك ثمة فنادق قليلة في العالم يمكنها مضاهاة دفء الضيافة الاسكتلندية. دَع الزملاء يرشدوك إلى تحقيق تجارب لا تُنسى في فيرمونت سانت أندروز (Fairmont St. Andrews).

كيف يمكنك الوصول إلى هناك


خدمات الضيوف

هناك ثمة فنادق قليلة في العالم يمكنها مضاهاة دفء الضيافة الاسكتلندية. دَع الزملاء يرشدوك إلى تحقيق تجارب لا تُنسى في فيرمونت سانت أندروز (Fairmont St. Andrews).
  • خدمات صوتية ومرئية
  • مجالسة الأطفال
  • مركز الأعمال
  • تأجير سيارة
  • تسجيل الوصول
  • تسجيل المغادرة
  • مكتب الخدمات الخاصة
  • بطاقات الائتمان
  • صرف العملة

منتجع فيرمونت الصحي

اكتشف منتجعًا صحيًا يعكس طاقة بيئته الطبيعية المحيطة.
زيارة المنتجع الصحي
يعكس المنتجع الصحي في فيرمونت سانت أندروز (Fairmont St Andrews) طاقة بيئته الطبيعية المحيطة. توفر غرف العلاج الفاخرة العشر روح الثقافة السلتية التقليدية في مكانٍ للاسترخاء تحت الطرطان الاسكتلندي وبجانب التيار المتدفق المفعم بالتقاليد القديمة والتقنيات العصرية لتصحبك في رحلة الملاذ والتجديد.

ملعب تورانس للجولف في سانت أندروز

استكشف بطولات الجولف على طراز تلال ملاعب الجولف في سانت أندروز.
تُعد ملاعب الجولف في اسكتلندا من أفضل ملاعب الجولف في العالم ويقع فيرمونت سانت أندروز (Fairmont St Andrews) في "موطن الجولف"، ويفخر بشهرته كأحد أفضل منتجعات الجولف في العالم.

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في فيرمونت سانت أندروز (Fairmont St Andrews)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.