مرحبًا بك في
فيرمونت ويندسور بارك (Fairmont Windsor Park)

مرحبًا بكم في فيرمونت ويندسور بارك (Fairmont Windsor Park)، الفندق الفاخر الرائع الذي يقع في مكان مثالي في قلب الريف الإنجليزي، حيث يلتقي التاريخ بالأناقة ليُوفّر وجهة رائعة. ستصل كضيف، وتُغادر كصديق.

الإقامة

يُقدّم فيرمونت ويندسور بارك (Fairmont Windsor Park) أكثر من 200 غرفة وجناح، يتميز العديد منها بإطلالات خلابة على 40 فدانًا من الحدائق ذات المناظر الطبيعية المحيطة بالفندق. تشِع كل غرفة بالفخامة، وتزدان بذوق رفيع بمزيج من الحجر الطبيعي والأقمشة الناعمة لتُوفّر بيئة أنيقة وفاخرة

الخدمات

تُوفّر مطاعم وبارات فيرمونت ويندسور بارك (Fairmont Windsor Park) المكان المثالي لمن يبحثون عن تجربة طعام لا مثيل لها، مع إمكانية الاختيار من بين سبعة مطاعم وبارات، فضلاً عن إمكانية تناول الطعام في خصوصية. إنها حقًا وجهة طهي رائعة، بدءًا من المطاعم الفاخرة، وشاي العصر، والمطاعم المفتوحة لتقديم الطعام طوال اليوم في جو غير رسمي، ووصولاً إلى العديد من الحانات المدهشة
  • خدمات حسب الطلب

    يُقدّم منتجعنا الصحي 18 غرف علاج، وأربع غرف للعناية بالصحة والعافية، وحمام تقليدي، وحمام سباحة داخلي وآخر خارجي، وجناح حراري يشمل ساونا، وغرفة بخار، ودش متعدد الأغراض الوظيفية، ومقعد تيبيداريوم، وحمام قدم ياباني، بالإضافة إلى الاسترخاء الخفيف والعميق، وغرفة ملح مع إطلالات على حمام سباحة الفناء الحيوي وحفرة النار.

الخريطة والمعلومات

تسجيل الوصول 3:00 م -
إنهاء إجراءات المغادرة 11:00 ص.

خدمات الضيوف

يُعزّز الخدمة ووسائل الراحة منقطعة النظير في الفندق، أحدث الأساليب التكنولوجية التي تُواكب احتياجات يومنا هذا، وتجتمع كلّها لتُوفّر تجربةً فاخرةً حقًا 
  • خدمات العناية بالأطفال
  • الكونسيرج
  • إنترنت فائق السرعة
  • مواقف السيارات وانتظار السيارة مع خدمة التوصيل من وإلى المرآب
  • مسموح بالكلاب الصغيرة
  • Bellhop
  • دراجات للإيجار
  • التنظيف الجاف
  • محطات شحن المركبات الكهربائية

الاجتماعات والفعاليات

لقد خصّصنا جناحًا واحدًا في الفندق ليضم 15 قاعة اجتماعات وفعاليات مُصمَّمة بأناقة، تساعد على تحفيز الأفكار، والمناقشات، وإضفاء البهجة، كما تعكس روح طابعنا والتزامنا في جميع أنحاء الفندق تجاه الرفاهية المُخصَّصة.

إذا كان هناك شيء يستحق الاحتفال، فيجدُر الاحتفال به بأناقة. يمكن لقاعة الاحتفالات الخالية من الأعمدة، والتي تبلُغ مساحتها 800 متر مربع، أن تُلبّي احتياجات الفعاليات التي تتسع لاستقبال 700 ضيف، ومساحتنا الخارجية الرائعة مثالية أيضًا لفعاليات بناء الفريق في الهواء الطلق.

المنتجع الصحي والعناية بالصحة والعافية

يقع فيرمونت ويندسور بارك (Fairmont Windsor Park) على مساحة 40 فدانًا، ويتمتع بموقع متميز بجوار Windsor Great Park. تُوفّر مرافق المنتجع الصحي والعلاجي الواسعة، المُصمّمة على أحدث طراز، تجربة عالمية المستوى، بما في ذلك العلاج بالتبريد، وحمامات السباحة الداخلية والخارجية، ومجموعة واسعة من علاجات تجديد الشباب.

نحن نُوفّر 18 غرف علاج، وأربع غرف للعناية بالصحة والعافية، وحمام على الطراز العربي، وحمام سباحة داخلي وآخر خارجي، وجناح حراري يشمل ساونا، وغرفة بخار، ودش متعدد الأغراض الوظيفية، ومقعد تيبيداريوم، وحمام قدم ياباني، بالإضافة إلى الاسترخاء الخفيف والعميق، وغرفة ملح بإطلالات على حمام سباحة الفناء.

يُقدّم منتجعنا الصحي والعلاجي 18 غرف علاج، وأربع غرف للعناية بالصحة والعافية، وحمام على الطراز العربي، وحمام سباحة داخلي وآخر خارجي، وجناح حراري يشمل ساونا، وغرفة بخار، ودش متعدد الأغراض الوظيفية، ومقعد تيبيداريوم، وحمام قدم ياباني، بالإضافة إلى الاسترخاء الخفيف والعميق، وغرفة ملح بإطلالات على حمام سباحة الفناء الحيوي.

يُتوّج نهجنا الفريد في العافية الشخصية في مساحة مُخصّصة لتزويد الضيوف بتجربة لا مثيل لها. إن فريقنا المؤهل من خبراء العافية هم الأفضل في مجالهم، ويلتزمون بتزويد كل عضو بتجربة جذرية تتجاوز التوقعات.

ابقَ على اطّلاع بأحدث المستجدات في فيرمونت ويندسور بارك (Fairmont Windsor Park)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.